Pages

Saturday, December 6, 2008

موجة المتجر الموسيقي لنوكيا تضرب الإمارات العربية المتحدة


نوكيا تواصل توسيع أعمال متجرها الموسيقي عبر الانترنت في جميع أنحاء العالم

هذه المرة خرجت عن نطاق أوروبا لتصل بالخدمة الى الشرق الأوسط وبالتحديد الى دولة الإمارات العربية المتحدة

كما هو الحال في جميع متاجر نوكيا الموسيقية فإن متجر نوكيا الثاني عشر عالميا جزء من شركة نوكيا كما انه محكم ليناسب السلسلة إن من نوكيا

أما العلامات الرئيسية على اللوحة هي كالعادة شركة يونيفرسال و سوني بي إم جي و ورنر وإي إم آي والعلامات الرئيسية العربية هي روتانا ومجمع قنوات

إن عنصر الحكمة هناك هو وجود 30 ثانية

من المعاينة لجميع المسارات وتقوم على ديناميكية التوصيات الموسيقية للأفضليات

وبالإضافة إلى ذلك هناك أيضا "ما تتمناه" لإختيار الأغاني وشراؤها في وقت لاحق فضلا عن "تاريخ التحميل" وهذه ميزة تسمح للمستخدمين العودة الى شراء مضمون بعد فترة

تكلفة المسار الواحد تساوي ثلاثة دراهم في حين أن الألبوم الواحد يكلفك ثلاثين درهم

أما خدمة التدفق الموسيقي لجهاز الكمبيوتر الغير محدود هو أيضا خياريمكنك ان تحصل عليه مقابل عشرين درهما في الشهر



0 comments:

Post a Comment