
نوكيا تواصل توسيع أعمال متجرها الموسيقي عبر الانترنت في جميع أنحاء العالم
هذه المرة خرجت عن نطاق أوروبا لتصل بالخدمة الى الشرق الأوسط وبالتحديد الى دولة الإمارات العربية المتحدة
كما هو الحال في جميع متاجر نوكيا الموسيقية فإن متجر نوكيا الثاني عشر عالميا جزء من شركة نوكيا كما انه محكم ليناسب السلسلة إن من نوكيا
أما العلامات الرئيسية على اللوحة هي كالعادة شركة يونيفرسال و سوني بي إم جي و ورنر وإي إم آي والعلامات الرئيسية العربية هي روتانا ومجمع قنوات
إن عنصر الحكمة هناك هو وجود 30 ثانية
من المعاينة لجميع المسارات وتقوم على ديناميكية التوصيات الموسيقية للأفضليات
وبالإضافة إلى ذلك هناك أيضا "ما تتمناه" لإختيار الأغاني وشراؤها في وقت لاحق فضلا عن "تاريخ التحميل" وهذه ميزة تسمح للمستخدمين العودة الى شراء مضمون بعد فترة
تكلفة المسار الواحد تساوي ثلاثة دراهم في حين أن الألبوم الواحد يكلفك ثلاثين درهم
أما خدمة التدفق الموسيقي لجهاز الكمبيوتر الغير محدود هو أيضا خياريمكنك ان تحصل عليه مقابل عشرين درهما في الشهر
0 comments:
Post a Comment