Pages

Thursday, November 13, 2008

توشيبا تتقدم الى المرحلة التالية في تقنية النحت الزمني بأستخدام مئتان كاميرا فيديو

إعلان شركة توشيبا الجديد بطريقة النحت الزمني أخذت تقنيته من فيلم ماتركسز بولت تايم
وأستخدمت تقنية تجميد الصورة داخل إطار زمني معين مما دفعها خطوة جديدة إلى الأمام
جرى تصوير الفيلم مع 200 كاميرا تسجيل فيديو إحترافية
رتبت على منصة خاصة لتسجل 20 تيرابايت من البيانات التي تألف منها الإعلان
أولا تحقق من الإعلان ولاحظ أعجوبة الحركة فيه
ومن ثم تحقق من طريقة صنع الإعلان



شركة بوب آوت الأعلانية أنشئت لتوشيبا إعلانا على مستوى عالي التقنية بالمقارنة مع المستويات التقنية السابقة
لتعمل على أجهزة التلفاز الكريستالية و أجهزة الدي في دي واجهزة الحاسب المحمول
ولكن المدهش في حد ذاته كانت تستخدم
تقنية (وتشوسكي وإخوانه-التقليدية) للصورالساكنة
ولكن حاليا يتم إستخدام لقطات الفيديو بطريقة الحلقات المعادة
التي جمعت معا لتشكل النتيجة النهائية للعمل
ان إستخدام 200 كاميرا بمنصة قطرها 14 مترا تستخدم أكبر عدد من الكاميرات التي تنقل الصور من أي فيلم تم تصويره بالتسلسل
وأخذ منهم3 أيام لتجميع الكاميرات وتركيزها وتنسيقها
كل الكاميرات كانت مربوطة بواحد من أجهزة التحكم عن بعد واستغرقهم 4 أسابيع لتجميع بيانات الصور
وبعد 4 أسابيع من التعب فإن الإعلان الذي يعرض في أوروبا حاليا يصل مدخوله المادي حوالي 4.7 مليون دولار

0 comments:

Post a Comment